شرطة بابل: اعتقال مزيد من المطلوبين للقضاء وضبط صيدليات وهمية

أخر تحديث 26.04.2018 17h25

الرشيد نيوز/ بابل

اعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الخميس، القبض على عدد من المطلوبين بجرائم مختلفة في عموم المحافظة، مشيرة الى انها ضبطت صيدليات وهمية شمال المحافظة، في فعاليات أمنية متنوعة.

وذكر المتحدث باسم القيادة العقيد الحقوقي عادل الحسيني، في بيان تلقت “الرشيد نيوز”، نسخة منه، ان “دوريات مراكز الشرطة الامنية بالإشتراك مع مفارز مكافحة الاجرام  والصنوف الاخرى العاملة في المحافظة تمكنت خلال الـ (24) ساعة الماضية من إلقاء القبض على 36 متهما مطلوب بمواد قانونية وجنائية مختلفة بينهم متهمين وفق موادة مهمة من  قانون  العقوبات”.

واضاف الحسيني، بحسب البيان، ان “قوة مشتركة من فوجي طوارئ بابل الاول والسادس ووحدة استخبارات الافواج بالتنسيق مع مديرية استخبارات بابل وشعبة استخبارات اليوسفية ومفارز الامن الوطني قاطع شمال بابل،  نفذت عملية نوعية جنوبي العاصمة بغداد، اسفرت عن اعتقال متهم من سكنة ناحية اليوسفية مطلوب الى بابل وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب”.

وفي سياق متابعة ملف الصيدليات الوهمية، قال الحسيني ان”قوة مشتركة من فوج طوارئ بابل السادس ومفارز الامن الوطني والجريمة المنظمة بابل، وصحة بابل، نفذت عملية امنية بالاستناد الى معلومة استخبارية دقيقة ضمن منطقة مويلحة الثانية شمالي المحافظة، اسفرت عن اعتقال اربعة اسخاص لقيامهم بفتح صيدليات وهمية من دون اجازة رسمية صحية ومخالفتهم الضوابط القانونية”.

واضاف انه “جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى الجهات القضائية ومصادرة الأدوية المضبوطة التي كانت تضم ادوية ومستلزمات طبية متنوعة”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اهم العناوين:
اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة