اعتقال عصابة لسرقة الحقائب النسائية في كربلاء

أخر تحديث 30.04.2018 17h57

الرشيد نيوز/ بغداد

 اعلن قائد شرطة كربلاء والمنشآت، اللواء أحمد على زويني، اليوم الاثنين، عن اعتقال عصابة لسرقة الحقائب النسائية، مبينا انهم يسرقون حقائب النساء من الزائرين الايرانيين بشكل اكبر.

وقال زويني في بيان، تلقت “الرشيد نيوز” نسخة منه، انه “لورود العديد من الشكاوى بخصوص قيام مجموعه منحرفة من الشباب الطائش بسرقة الحقائب النسائية بواسطة دراجة نارية”، مؤكدا انه “وعلى الفور تم تعميم  اوصاف المشتبه بهم وإرسال نداء للدوريات باخذ الحيطة والحذر والتحري عن المشبوهين”.

لافتا إلى “ورود نداء إلى السيطرة المركزية على احدى دورياتنا بوجود شخصين قرب فندق القريشي يستقلون دراجة نارية نوع فيوم حمراء اللون، مشتبه بهم، وعلى الفور تم التوجة الى المنطقة اعلاه، وعند وصول دوريتنا لاذو بالفرار، وتمت ملاحقتهم والقاء القبض عليهم قرب جسر الضريبة، وتبين بعد التحقيق معهم  بانهم يسرقون حقائب النساء وبالاخص الزوار الايرانيين”، مبينا انه “تم تسليمهم الى شعبة مكافحة اجرام المخيم لاستكمال التحقيقيق حسب الاختصاص لمعرفة سوابقهم الإجرامية”.

مشيرا إلى “إلقاء القبض على عدة عصابات تمارس نفس هذا الفعل الإجرامي”.

ودعا زويني، الى “توخي الحذر والانتباه في حمل الحقائب وخصوصا في الأماكن العامة والتي فيها شوارع مفتوحة تتيح للسارق الهرب في الأزقة والافرع الضيقة، وضرورة أن يتم الإبلاغ السريع لأي دورية نجدة أو عن طريق الهواتف الساخنة لسرعة ملاحقتهم وتضييق الخناق عليهم”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة