الجنابي مهنئاً بعيد العمال: مطالبكم هي مطالب تحالف سائرون في برنامجه السياسي

أخر تحديث 01.05.2018 12h24

الرشيد نيوز/ بغداد

بعث رئيس حزب التجمع الجمهوري العراقي، سعد عاصم الجنابي، اليوم الثلاثاء، رسالة تنهئة إلى الشعب العراقي بمناسبة عيد العمال العالمي، مشيراً إلى أن مطالب هذا اليوم هي ذاتها التي يطالب بها تحالف سائرون في برنامجه السياسي.
وقال الجنابي في بيان تلقت “الرشيد نيوز” نسخة منه، إن “ما تعرضه هذه المناسبة العزيزة من مطالب مشروعة لعمال العالم بشكل عام، وعمال العراق بشكل خاص، هي ذاتها التي يطالب بها تحالف سائرون في برنامجه السياسي، وهو يخوض حملته الانتخابية الكبيرة من أجل فوز مرشحيه بثقة الشعب لتمثيله في مجلس النواب والحكومة”.
وأشار الجنابي إلى أن “معاناة الطبقة العاملة وازدياد أعداد العاطلين عن العمل هو بسبب توقف العديد من المصانع لأسباب مختلفة الذرائع المقرونة بفشل سياسات القائمين على هذا القطاع الحيوي والمهم”، مضيفاً “نحن سائرون لإصلاحها، وسائرون باتجاه تشغيل خريجي الجامعات والمعاهد وفق خطة علمية تضمن إعادة الحياة إلى المصانع والمعامل وتزيد من الإنتاج”.
ودعا الجنابي شريحة العمال لـ “حسن اختيار المرشحين لمجلس النواب، والتمسك بالثوابت الوطنية، وبالإيمان المطلق والثابت بالعراق الواحد من أجل بناء دولة المواطنة والمؤسسات، الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة، والابتعاد عن الطروحات المنغلقة ورفض الإصطفافات الطائفية والعرقية والفئوية”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اهم العناوين: ,
اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة