تعادل مثير في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

أخر تحديث 07.05.2018 11h37

الرشيد نيوز / بغداد

نجا نادي برشلونة الاسباني من هزيمة كادت تكون الأولى له في الموسم بعد تعادله في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد بهدفين لمثلهما في الجولة 36 من الليغا.
برشلونة افتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول عن طريق مهاجمه الارغواياني لويس سواريز بعرضية سيرجو روبرتو أسكنها شباك الحارس كيرول نافاس، بعد سيطرة الفريق الكتلوني في الربع ساعة الأول من المباراة.
بعد الهدف انتفض ريال مدريد واحكم سيطرته على مجريات المباراة محاولاً معادلة النتيجة وكان له ما اراد، حيث سجل مهاجمه البرتغالي كرستيانو رونالدو هدف التعديل بعد خمس دقائق من الهدف الكتلوني، غادر بعدها رونالدو في نهاية الشوط الأول بعد اشتراكه مع قلب دفاع برشلونة جيرارد بيكه.
شوط المباراة الأول كان مثيراً وشهد بعض الاحتكاكات بين لاعبي الفريقين أدت بالنهاية إلى طرد لاعب برشلونة سيرجو روبرتو بعد اعتدائه بالضرب على مدافع الريال مارسيلو قبيل نهاية الشوط الاول ليكمل بعدها برشلونة المبارة بعشرة لاعبيين.
الشوط الثاني جاء مغايراً، حيث سيطرة برشلونة على زمام المباراة وسط تراجع غير مبرّر من قبل النادي الملكي الذي أخطر مرماه أكثر من مرة، ومن هجمة بدأها سواريز سجل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي هدف البلوغرانا الثاني في الدقيقة 52، غير ان الوليزي غاريث بيل عدل الكفة للمرينغي بهدف اثر تمريرة البديل انسيسيو في الدقيقة 72 فاجئ به الجميع.
ولم يخلو اللقاء من الحالات التحكيمية المثيرة للجدل التي بالعادة ترافق مبارايات الكلاسيكو، حيث بدأت مع هدف لبرشلونة الثاني حين تدخل سواريز لانتزاع الكرة من مدافع الريال الفرنسي رافاييل فاران بطريقة اظهرت إعاقة واضحة للأخير، بعدها ألغى الحكم هدفاً لبرشلونة بداعي التسلل ما أثار جدلاً كبيراً.
ثم أخطر الريال مرمى برشلونة بهجمة عن طريق البرازيلي مارسيلو تدخل فيها جوردي البا على مدافع الريال بطريقة اظهرت الإعادة إعاقة واضحة لمارسيلو داخل منطقة الجزاء.
ومع نهاية المباراة وعد لاعبو البارسا زميلهم لاعب خط الوسط اندرس نييستا في آخر كلاسيكو له بعد قرار تركه النادي الكتلوني نهاية الموسم الحالي بعد 22 عاماً قضاها داخل أسوار النادي.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة