القبض على مسؤول مخابئ الأسلحة شمال شرقي ديالى

الرشيد نيوز/ ديالى

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية والأمن في ديالى، اليوم الأربعاء، القبض على عنصر في داعش مسؤول عن مخابئ الأسلحة التابعة لتنظيم داعش في ناحية السعدية شمال شرقي ديالى.
وقالت المديرية في بيان حصلت “الرشيد نيوز” على نسخة منه، إن “الشؤون الداخلية والأمن في ديالى ألقت القبض على أحد عناصر تنظيم داعش الارهابي المسؤول عن مخابئ الاسلحة في ناحية السعدية”.
وأضافت “بناء على معلومات وردت إلى قسم استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى عن نية تنظيم داعش الارهابي استدعاء المسؤولين عن مخابئ الأسلحة داخل المدن لغرض تسليمها إلى الخلايا النائمة على الفور” تم تشكيل فريق عمل من مفارز الشؤون الداخلية و بإمرة مدير شؤون ديالى وقسم استخبارات ومكافحة إرهاب ديالى وخلية الصقور”.
وتابعت “تم إلقاء القبض على المتهم (أ.ح.ر) أحد عناصر تنظيم داعش الارهابي والملقب بـ”أبو مريم” وهو أحد المسؤولين عن مخابئ الاسلحة في ناحية السعدية وتم خلال التفتيش والعثور على بندقية كلاشنكوف عدد 41 وبندقية RBK عدد 4 كانت موضوعة داخل براميل ومدفونة تحت الارض”.
وأشارت إلى “تنظيم محضر ضبط بالاسلحة المضبوطة وعرض الاوراق التحقيقة أمام انظار السيد قاضي التحقيق وتم توقيف المتهم أعلاه وفق احكام المادة 4 أرهاب”.