بغية أن يرثها.. قتل أمه بطريقة مروعة في الناصرية

أخر تحديث 20.05.2018 10h09

الرشيد نيوز/ ذي قار

أقدم رجل على قتل والدته بطريقة مروعة في مدينة الناصرية مركز محافظة ذي قار، بغرض أن يرثها، قبل أن تقبض عليه شرطة المحافظة.
وقال ميثم كامل ناهي مدير قسم مكافحة اجرام ذي قار في بيان حصلت “الرشيد نيوز” على نسخة منه، إن “مكتب التحقيق القضائي في الناصرية أحال إلينا الأوراق التحقيقية الخاصة بالمجنى عليها، والتي عثر عليها مقتولة داخل منزلها بمحلة الشرقية في مدينة الناصرية وعدد من المشتبه بهم من ذوي المجنى عليها، والذين القي القبض عليهم من قبل مركز شرطة البلدة”.
وأضاف “لأهمية الموضوع شكلنا فريق عمل برئاستنا وعضوية ثلة من ضباط التحقيق بمكتب مكافحة اجرام الناصرية وضابط الأدلة الجنائية”، مشيراً إلى أن “الشكوك حامت حول المتهم الموقوف والذي يكون ابن المجنى عليها، لوجود خلافات مادية بينهما”.
وبين أن “المتهم اعترف صراحة بجريمة قتل والدته”.
وقال المتهم، إن “والدته استلمت حقوقه ولم تقم بإعطائه المال رغم امتلاكها مصوغات ذهبية وأموال قامت بإيداعها لدى شقيقها”، مضيفاً “تولدت لدي فكرة قتلها، بغية أن أرثها”.
وأوضح في اعترافه، أنه “استخدم مفكاً بضربها على رأسها أثناء نومها عدة مرات، وحين لم تفارق الحياة، لجأ إلى طعنها بالسكين عدة مرات في عنقها حتى فارقت الحياة”، مشيراً إلى “رمي السكين في نهر الفرات بعد ارتكاب الجريمة”.
وأشار ناهي، إلى أن “المتهم تظاهر بالصدمة عندما تلقى اتصالاً من شقيقه يخبره بنبأ الحادثة، وتصنع البكاء والصراخ، لكن حيلته لم تنطل على المحققين”.
وختم مدير مكافحة إجرام ذي قار بيانه بالقول، إن “أقوال المتهم صدقت بالاعتراف قضائيا واجري كشف الدلالة له وجاء مطابقا لاعترافاته وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق المادة (٤٠٦ ق.ع)”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة