“سائرون” يعلق بشأن حقيقة الخلافات داخل الحزب الشيوعي

أخر تحديث 19.06.2018 11h31

الرشيد نيوز/ متابعة

أصدر تحالف سائرون، اليوم الثلاثاء، توضيحا بشأن الانباء التي تتحدث عن وجود خلافات داخل الحزب الشيوعي، أحد مكوّنات التحالف.
وقال الناطق الرسمي باسم تحالف سائرون، قحطان الجبوري، في توضيح رسمي، تابعته “الرشيد نيوز”، رداً على ما أشير بشأن خلافات داخل الحزب الشيوعي، إن “التحالف متماسك وإن مشروعه هو لبناء دولة وليس مجرد حالة انتخابية”.
وأضاف، أن “الاخوة في الحزب الشيوعي أكدوا التزامهم بالخط العام للتحالف من منطلق الاتفاقات التي جمعت بين أطرافه من أجل بناء الدولة على أسس سليمة بعيدا عن المحاصصة والحزبية”.
وأوضح الجبوري، أنه “إذا كان هناك حراك داخل أي طرف من أطراف التحالف فهذا تعبير عن الجو الديمقراطي الذي يحكم آلية العمل داخل تلك القوى التي قبلت الانضمام إلى التحالف”.
وأوضح أن “المباحثات الجارية لتشكيل الكتلة الأكبر لا تزال جارية في إطار ضم القوى التي تؤمن بالمشروع الوطني وهو ما يستلزم الانفتاح على الجميع في سياق الحراك الوطني مع الاحتفاظ بالثوابت التي تؤمن بها كل جهة في إطار ثوابتها الفكرية مع الأخذ بنظر الاعتبار الجو الذي يحيط بالمحادثات السياسية التي تتطلب إبداء قدر كبير من المرونة من قبل الجميع”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة