بالصور… الكاتبة الكويتية فجر السعيد: التقيت بالصدر وهو متابع لمسلسل “الحيالة”

أخر تحديث 25.06.2018 14h42

الرشيد نيوز/ بغداد

التقت صباح اليوم الاثنين، الكاتبة الكويتية فجر السعيد، زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، مشيرة إلى أنه متابع لأعمالها، خاصة مسلسل “الحيالة”.
وقالت السعيد في بيان تلقت “الرشيد نيوز” نسخة منه، إنه “التقيت صباح اليوم مع سماحة الصدر في مقره في مدينة النجف، وتشرفت في الحديث مع سماحته في مختلف الأمور السياسية والإقتصادية والفنية، وشمل حديثنا العلاقات الطيبة بين العراق والكويت”.
وأضافت السعيد، أن “الصدر أشاد بحكمة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد وحنكته السياسيه وفي سياسة الكويت بشكل عام، وقال بالحرف:”انتوا بنعمة لإن الشيخ صباح حاكمكم”.
وأوضحت السعيد، أنه “وفاجأني الصدر بأنه متابع لكل مايدور في الساحة سياسياً وثقافياً بأدق التفاصيل، وكانت سعادتي لا توصف عندما أكتشفت بأنه متابع لأعمالي وبالذات مسلسلي الحيالة” مشيرة إلى أنه “تحدث معاي في كل تفاصيل المسلسل سألني عن شخصيات المسلسل مانع ودواس وفتون”.
وتابعت السعيد “شكراً سماحة السيد مقتدى الصدر على كرم الضيافة وحُسن الإستقبال”، مبينة أنه “حديثي مع السيد اليوم ليس للنشر وسأحتفظ بتفاصيله مع وعد من سمحاته بلقاء تلفزيوني قريب بعد تشكيل الحكومة العراقية للحديث في الشأن الإقليمي”.
وأشارت السعيد إلى أنها “سألت الصدر عن رئيس وزراء العراق، قال: حتى الآن لا نعلم”.

يتبع…..

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة