سائرون: جدية الصدر في المرحلة المقبلة الوسيلة الوحيدة للاصلاح الحقيقي

أخر تحديث 09.08.2018 19h05

الرشيد نيوز/ بغداد

قال تحالف سائرون، اليوم الخميس، انه يدعم خطوات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في مشروعه السياسي للمرحلة المقبلة، مبيناً ان خيار المعارضة يضع التحالف امام مسؤولية كبيرة.

وقال المتحدث باسم التحالف قحطان الجبوري في بيان تلقت “الرشيد نيوز”، نسخة منه، ان “سائرون يعلن تأييده الكامل للخطوات الشجاعة والمسؤولة التي يتخذها الصدر من أجل تصحيح النهج الخاطئ الذي سارت عليه العملية السياسية طوال الـ15 عاماً الماضية”، مشيراً الى أن “الجدية التي يتعامل بها الصدر مع المرحلة المقبلة إنما هي الوسيلة الوحيدة للإصلاح الحقيقي الذي انتظره العراقيون طويلا”.

وتابع الجبوري، ان “خيار المعارضة الذي طرحه الصدر، يضعنا جميعا أمام تحمل المسؤولية، حيال شعبنا بحيث لا تصبح خدمة الناس رهنا بالحصول على المناصب ومن ثم الامتيازات التي ثبت بالأدلة القاطعة انها أحد أهم أوجه الفساد التي يعاني منها العراق”.

وبين ان “التظاهرات التي يقوم بها أبناء شعبنا، هي تعبير عن عدم رضاهم عن العملية السياسية الأمر الذي يحتم علينا الوقوف معهم إلى حين تتحقق المطالب المشروعة للمتظاهرين مقرونة بمسار واضح لتشكيل الحكومة التي يجب أن تكون حكومة خدمات وليس امتيازات”.

يذكر ان الصدر قد أعلن في وقت سابق من اليوم، في بيان رسمي له، انه لا خيار امام سائرون سوى تفيذ الـ40 شرطا او اللجوء الى المعارضة في تشكيل الحكومة المقبلة.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة