هيأة الإعلام والاتصالات تفاتح إدارة “تويتر” لمعرفة أسباب غلق حساب المهندس

أخر تحديث 12.09.2018 19h41

الرشيد نيوز/ بغداد

ردت هيأة الإعلام والاتصالات، الأربعاء، على هيأة الحشد الشعبي بشأن إغلاق حساب نائب رئيسه أبو مهدي المهندس، مبينة إنها فاتحت ادارة “تويتر” لمعرفة سبب غلق الحساب الرسمي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي”.
وقالت الهيأة، في بيان نشره إعلام الحشد الشعبي واطلعت عليه “الرشيد نيوز”، إنها “فاتحت إدارة تويتر لمعرفة سبب غلق الحساب الرسمي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس”، مؤكدة ان “هناك عدة جهات عراقية تمتلك القدرة على مفاتحة إدارة تويتر ومخاطبتها مباشرة لغلق بعض المواقع أو دعمها دون الرجوع لهيئة الإعلام والاتصالات”.
من جهته قال إعلام الحشد الشعبي: “اننا لم نحمل هيأة الإعلام والاتصالات مسؤولية غلق الحساب، إنما نحملها مسؤولية تعريف الجهات الحكومية والاعتبارية العراقية لدى إدارة تويتر وهي مهمة أقرت بها هيأة الإعلام في ردها على بياننا وتحديداً في النقطة الثانية فيه”.
وأضاف ان “هيأة الإعلام والاتصالات باشارتها ضمناً في كتابها المرسل والذي يحتوي على ثلاث نقاط، إلى وجود جهات تقوم بمراسلة ادارة تويتر بشكل مباشر، يفتح الباب امام احتمال قيام جهات حكومية عراقية باستخدام علاقتها المباشرة مع تويتر لغلق حساب نائب رئيس الهيئة وحسابات أخرى للحشد ولقياداته”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اهم العناوين: ,
اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة