نصر الله: ترامب يمارس الإذلال اليومي للسعودية

أخر تحديث 12.10.2018 18h10

الرشيد نيوز/ متابعة

قال الأمين عام لحزب الله، حسن نصر الله، اليوم الجمعة، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يمارس الإذلال اليومي لدول عديدة في المنطقة وبالأخص المملكة العربية السعودية.
وذكر نصر الله في خطاب بمناسبة تأبين والد القيادي في حزب الله، عماد مغنية، اطلعت عليه ” الرشيد نيوز”، أن “ترامب طلب من بعض الدول الغنية التي يدعمها دفع الأموال وركز حملته على المملكة السعودية”.
واضاف، “الحكومات الأمريكية السابقة كانت حكومات نهب بدبلوماسية، واليوم أتى أحد ينهب بطريقة علنية ومكشوفة”.
واستطرد “نحن أمام إدارة أمريكية، ورئيس كل معاييره هي معايير المال، وهناك رئيس أمريكي، يمارس الإذلال اليومي بحق حلفائه وأصدقائه والتهويل على كل شعوب المنطقة وبالأخص دول الخليج والمملكة العربية السعودية”.

واشارالى أن “التهويل يريد أن يصل إلى ابتزاز، يبتزهم ترامب ليبيعهم المزيد من السلاح، ليطلبوا منه المزيد من الحماية ليأخذ منهم المزيد من المال”.
وكان ترامب، قد صرح للمرة الرابعة على التوالي، بأنه على المملكة العربية السعودية أن تدفع المال مقابل حماية أمريكا لها، قائلا: “إن كنا سنحميك يجب أن تدفع”.
وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، صرح في مقابلة مع شبكة “بلومبرغ” الأمريكية، الجمعة الماضية بأن المملكة كانت موجودة قبل الولايات المتحدة بأكثر من 30 عاما.
وقلل ولي العهد السعودي من شأن تصريحات ترامب بشأن عدم قدرة السعودية على الصمود بدون الولايات المتحدة.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اهم العناوين: , ,
اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة