الحرس الثوري عن نشاطاته في 3 محافظات عراقية.. وفرنا المساكن ومحطات الوقود للزائرين

أخر تحديث 22.10.2018 11h31

الرشيد نيوز/ متابعة

كشف قيادي في الحرس الثوري الإيراني، أمس الأحد، عن توفير مقرات لإسكان 110 ألف زائر إيراني في محافظات كربلاء والنجف وسامراء، فيما بيّن أن كوادر الحرس الثوري وفرت فرق صحية ومحطات وقود جوالة في هذه المحافظات.

وقال أمين لجنة الاربعين لدى حرس الثورة الإسلامية العميد يعقوب سليماني، في تصريح نقلته وكالة مهر الإيرانية وتابعته “الرشيد نيوز”، إن “كوادر اللجنة وفرت مقرات لإسكان 110 الف شخص في مدن كربلاء والنجف وسامراء العراقية”.

وأضاف سليماني في مؤتمر صحفي عقده في منفذ الشلامجة على الحدود العراقية، أن “اجتماعاً عقد بشأن استقبال الزوار غير الإيرانيين في هذه المنطقة”.

وأوضح أن “الهدف الأساس من هذه الإجراءات هو تكريم الزوار غير الإيرانيين الداخلين من سبعة معابر حدودية في انحاء البلاد بهدف العبور إلى كربلاء للمشاركة بمسيرة الاربعينية”.

ولفت المسؤول في الحرس الثوري، إلى أن لجنته “قامت بتوفير مقرات لإسكان 110 الف شخص في مدن كربلاء والنجف وسامراء العراقية، اضافة الى أن 12 فرقة طبية منتسبة للجنة الاربعين في الحرس الثوري، تمارس أعمالها بالتعاون مع هلال الاحمر الذي يقوم بتوفير الأدوية والعقارات”.

وختم حديثه، قائلاً، إن “200 شاحنة تقوم بنقل حمولة المواكب الايرانية، كما إنها مستعدة لنقل الزوار مجانا من حدود مهران حتى النجف الاشرف”، مشيرا الى “خدمات اخرى كتقديم الخبز ومحطات الوقود المتنقلة وغيرها من الخدمات”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة