نائب رئيس البرلمان ينتقد “الأداء البائس وغير المهني” لقناة العراقية الرياضية

أخر تحديث 23.10.2018 11h24

الرشيد نيوز/ بغداد

انتقد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن كريم الكعبي، اليوم الثلاثاء، “الأداء البائس وغير المهني” لقناة العراقية الرياضية.
واستغرب الكعبي في بيان تلقت “الرشيد نيوز” نسخة منه، من “الأداء البائس وغير المهني لقناة العراقية الرياضية والتي من المفترض أن تكون قريبة من الحس والشارع العراقي ومبادرة وسباقة في تغطية ومواكبة المشاركات والفعاليات الخارجية للمنتخبات والاندية العراقية في المحافل الدولية دون استثناء ، فضلاً عن مباريات الدوري المحلي”.
وقال الكعبي، إن “القناة تتعمد بكوادرها العاملة وللأسف الشديد الإساءة للرياضة العراقية من خلال الأداء البائس من حيث الشكل والمضمون وغير المبرر بالمقارنة مع النفقات الكبيرة التي تصرف عليه”.
وأشار، إلى أن “القناة ابتعدت كثيراً عن تطورات المشهد الرياضي وعن ملامسة الذوق الجماهيري الرياضي الكبير حتى بات واضحاً ابتعاد الجمهور وتهرب من مشاهدتها وذهابه إلى القنوات العربية أو الدولية الرياضية الأخرى”.
وأضاف “ننتظر من القائمين على شبكة الإعلام العراقي إجابات سريعة وواضحة عن أسباب هذا التدهور والإسراع في النهوض بأداء القناة مهنياً، وان تبذل جهوداً مضاعفة في مواكبة الأحداث الرياضية والفعاليات المحلية بصورة خاصة، والاستفادة من الخبرات الإعلامية العراقية وعدم حصر الموضوع على أشخاص بعينه”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة