فرقة العباس تنتقد إعلام الحشد الشعبي وتتهمه بتهميشها وتغييبها بشكل متعمد

أخر تحديث 23.10.2018 12h09

الرشيد نيوز/ بغداد

انتقدت فرقة العباس القتالية، اليوم الثلاثاء، إعلام هيأة الحشد الشعبي، متهمة إياه بتهميش الفرقة وتغييبها بشكل متعمد، خاصة فيما يتعلق بدورها في تأمين الزيارة الأربعينية.

وقال قسم الإعلام المركزي في فرقة العباس ببيان تلقت “الرشيد نيوز” نسخة منه، إن “هناك سياسة تهميش وتغييب متبعة من قبل مديرية إعلام هيأة الحشد الشعبي تجاه فرقة العباس بشكل عام، ودورها البارز في تأمين زيارة الأربعين، متسائلاً “هل تلك السياسة بعلم رئاسة الحشد وموافقتها؟ أو أنها سلوك فردي متأثر بالمزاجية لدى مسؤولي الإعلام؟”.

وأضاف البيان، أن “مديرية إعلام هيأة الحشد الشعبي منعت مراسليها من تغطية نشاط انطلاق العملية المباغتة للفرقة في الصحراء الغربية لكربلاء لتأمين الزيارة المليونية، والتي انطلقت بأوامر قيادة العمليات المشتركة”.

كما انتقد البيان “استمرار العمل بتلك السياسية، خاصة وإن الفرقة التي قدمت قوافل من الشهداء، وشهد لها العدو قبل الصديق بدورها المحوري في تحرير ربوع البلاد من عصابات الإرهاب، وإلتزامها الشديد بتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة”.

وختم بيان الفرقة بالقول، إننا “جزء لا يتجزأ من هيأة الحشد الشعبي، وعملنا على تقويمها وتطويرها وبذلنا جهداً كبيراً لحفظ حقوق جميع المقاتلين والجرحى وعوائل الشهداء، فلا تمتحنوا صبر الحليم ليصل الى الغضب، وتذكروا قوله تعالى ( ولا تبخسوا الناس أشياءهم) صدق الله العلي العظيم”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة