أبو مازن لـ”البناء”: أنتم خذلتمونا ولن نكون شهود زور على كابينة تشكلت في الغرف المظلمة

أخر تحديث 24.10.2018 09h58

الرشيد نيوز/ بغداد

وجه النائب عن تحالف المحور أحمد الجبوري، اليوم الأربعاء، خطاباً شديد اللهجة لتحالف البناء يتهمهم فيه بالخذلان، مشدداً لن نكون شهود زور على كابينة تشكلت في الغرف المظلمة.

وقال أبو مازن في بيان حصلت “الرشيد نيوز” على نسخة منه: “الاخوة في تحالف البناء السلام عليكم بسلام ينتابه عتب كبير وشعور بالخذلان وعدم الايفاء بالعهود اقولها بمرارة والم انتم خذلتمونا كممثلين عن المكون السني بعد ان تحملنا كل ضغوط الكون والتهديدات الدولية والاقليمية كي لانكون متحالفين معكم”.

وتابع قائلاً “لكن قاومنا كل ذلك وتحدينا الصعاب وركبنا امواج السياسة العاتية كي نكون معكم. لكن للأسف يبدو أنكم لم تنظروا لنا ابداً بأننا شركاء لكم في مشروع سياسي كنا نعتقد واهمين انه سفينة نجاة لكل العراقين نتخلص من خلاله من كل بذور الطائفية”.

وأضاف “اقولها لكم وباسم اخواني في المحور بأن بناءكم قد هدمتموه بأيديكم واعتبرتمونا ومن معنا من جمهور كأننا من دولة اخرى او تبع وفضلتم المناصب التي استأثرتم بها على حساب وحدتنا وانفردتم بكل شيء دون اي مشاورة معنا”.

ولفت الجبوري “غداً لن نسمح بأن نكون شهود زور على كابينة تشكلت في غرف مظلمة وبإرادة شخص واحد او شخصين وسنعمل بما يمكننا الله به ان لا ندع اي شيء نجد فيه تضليلاً على العراقيين ان يمر بسهولة”.

وأضاف بهذا الخصوص “بناؤكم سنغادره ونذهب الى العراء بين احضان اهلنا النازحين وخيمهم وبين قبور شهداء العراق من ابناء الجنوب والوسط والذين ضحوا بدمائهم كي نرتدي الزي الرسمي ونكون ممثلين لهذا الشعب فأين انتم من دماء الشهداء وصرخات الايتام ودموع الثكالى هذه رسالتي لكم مع دعائي للجميع ان يهديهم الله الى طريق الرشاد وطريق الحق”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة