استدعاء 11 لاعبا مغتربا لمعسكر الاولمبي في قطر

أخر تحديث 24.10.2018 17h44

الرشيد نيوز/ متابعة
كشف المدير الفني للمنتخب الاولمبي, عبدالغني شهد, دعوته 11 لاعبا مغتربا للانخراط في صفوف الاولمبي الذي يستعد للدخول في معسكر تدريبي في الدوحة خلال ايام الفيفا دي المقبلة.

وقال شهد في تصريح صحفي انه “عطفا على ما قدمه اللاعبون المغتربون في معسكر انطاليا الاخير قررنا توجيه الدعوة لـ10 لاعبين هم كل من (مروان البازي ولؤي العاني واريان ابراهيم وقيس العاني واحمد حسن وامير العماري ورياض بولص وايهاب ناصر واصيل محمد ومهند جعاز). فيما وجهنا دعوة للاعب جديد هو عباس محمد.

واضاف “كما وجهنا الدعوة للاعبين محليين هم كل من علي قاسم لاعب النجف وصادق سامي من الميناء, وسيصار الى دعوة عدد من اللاعبين المحليين الاخرين الذين نراقبهم في الوقت الحالي, لافتا الى انه خلال لقائه الاخير مع اتحاد الكرة توصل الى قرار مفاده التوجه الى اقليم كردستان العراق بغية متابعة الدوري المحلي املا في العثور على المواهب التي يمكنها تقديم الاضافة.

و اشار الى انه اوضح لاتحاد الكرة رغبته في ضرورة استمرار مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو رودريغز لما للأخير من امكانات متميزة في العمل مع اللاعبين والاخير عبر عن موافقته لترك العمل في اسباير ونادي الخور شريطة ابرام عقد معه ويبقى القرار الحاسم بيد اتحاد الكرة.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة