العمليات المشتركة تعلن تفكيك خلايا إرهابية ضمن عملية تأمين “الأربعينية”

أخر تحديث 28.10.2018 12h33

الرشيد نيوز/ بغداد

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأحد، تفكيك عدد من الخلايا الإرهابية والقبض على عناصرها ضمن عملية تأمين الطرق لزائري الأربعينية.

وقال الناطق باسم القيادة في مؤتمر صحفي حضرته “الرشيد نيوز”، إن “قيادة العمليات المشتركة ومن خلال قيادات العمليات وايضاً الأجهزة الأمنية والاستخباراتية باشرت منذ فترة بعملية تأمين الطرق للزائرين بذكرى اربعينية الامام الحسين”.

وأضاف أن “الجهد الاستخباراتي مفعل ومنذ فترة كانت لدينا عمليات نوعية استباقية الغاية منها هي القيام بضربات موجعة للخلايا التي تحاول القيام بعمليات إرهابية ضد الزائرين في ذكرى اربعينية الأمام الحسين”، مبيناً أن “العمليات كانت ناجحة استطعنا من خلالها القاء القبض وتفكيك عدد من هذه الخلايا”.

وأشار إلى أن “هناك تعاون كبير ووثيق ما بين القوات العسكرية العراقية التي حققت النصر على داعش بحربنا العادلة وايضاً بتوفير الحماية لزوار أبا عبد الله الحسين”، لافتاً إلى أن “المواطن اليوم اصبح ايضاً لديه ثقة كبيرة بالقوات الأمنية والعسكرية العراقية وهذا التعاون سيكون مثمر خلال عملية تأمين زيارة الأربعين”.

وختم حديثه، قائلاً “هذه الزيارة او هذه المسيرة السلمية المليونية هي رسالة للعالم اجمع استطعنا ان نحقق النصر على داعش وان نحرر الأراضي العراقية واليوم هذه القوات ايضاً العسكرية بالتعاون مع المواطنين هي تؤمن هذه الزيارة السلمية”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة