صالح وعبد المهدي يستقبلان وزير الخارجية الأردني في بغداد

أخر تحديث 01.11.2018 12h22

الرشيد نيوز/ بغداد

استقبل رئيس لجمهورية برهم صالح ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الخميس، وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي خلال زيارته الرسمية إلى بغداد.

وقال المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان حصلت “الرشيد نيوز” على نسخة منه، إن “رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل في قصر السلام ببغداد وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، حيث شهد اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين”.

وأضاف المكتب، أن “صالح أكد على أهمية تعزيز روابط الأخوة وتعزيز سبل التعاون الثنائي البناء بين العراق والمملكة الأردنية الهاشمية”، مشدداً “على ضرورة تفعيل التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والأمنية بين البلدين، ومشيداً بمواقف المملكة حكومة وشعباً الداعمة للعراق”.

ونقل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي رسالة شفوية من الملك عبد الله الثاني إلى رئيس الجمهورية حيث “هنأه فيها على تسنمه منصبه والتأكيد على حرص الأردن على تعضيد العلاقات مع العراق في المجالات كافة، كما نقل دعوة رسمية من الملك إلى الرئيس برهم صالح لزيارة الأردن”.

وأشار بيان المكتب إلى أن “صالح حمَّل الصفدي تحياته إلى الملك عبد الله الثاني وتمنياته بموفور الصحة والتوفيق وللشعب الأردني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، واعداً بتلبية دعوته في وقت قريب”.

كما استقبل رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، وزير الخارجية الأردني، بحسب بيان مقتضب من مكتبه، حصلت “الرشيد نيوز” على نسخة منه.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة