مسجدي: تعامل العراق مع الإيرانيين خلال زيارة الأربعين لا مثيل له

أخر تحديث 01.11.2018 19h17

الرشيد نيوز/ بغداد

وصف السفير الإيراني في بغداد، إيرج مسجدي، اليوم الخميس، تعامل العراق مع الإيرانيين خلال زيارة الأربعين الأخيرة بالجهود الكبيرة ولا مثيل لها، مؤكدا أن شعار “حب الحسين يجمعنا” يعبر عن وحدة هذين الشعبين العظيمين.
وقال مسجدي، في بيان تلقته “الرشيد نيوز”، إن ” جهودا لا مثيل لها بذلت من قبل جمهورية العراق حكومة وشعبا في إقامة المراسيم المجيدة لأربعين الإمام الحسين عليه السلام في هذه السنة، تؤكد على الروح العظيمة والاهتمام الذي لا يوصف في حب أهل بيت الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم) وخاصة لسيد وأبي الشهداء الإمام أبا عبد الله الحسين (عليه السلام) سجل ورقة ذهبية أخرى في السجل الرائع و الباهر لهذا الشعب النبيل في خدمتهم لزوار الأربعين”.
وأضاف أن “الشعار الجميل (حب الحسين يجمعنا) في أربعين هذه السنة، يعبر عن وحدة لا مثيل لها بين الشعبين العظيمين الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وجمهورية العراق، بالاضافة إلى تقرب وتعزيز العلاقات الأخوية سيكون لها بلا شك مستقبل مشرق من بلورة ثقافة أهل البيت (عليهم السلام(“.
وتابع مسجدي، ” أرى لزاما على نفسي أن أقدم فائق شکر وتقدير الجمهورية الإسلامية الإيرانية حكومة وشعبا، إلى شعب وحكومة جمهورية العراق، على استضافتهم الكريمة للزوار الإيرانيين”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة