الجمارك تنفي تسببها بتعطيل مشروع ماء البصرة

أخر تحديث 04.11.2018 10h14

الرشيد نيوز/ بغداد

نفت الهيأة العامة للجمارك، اليوم الأحد، تسببها بتعطيل مشروع ماء البصرة مشددة على دعمها للمشاريع الخدمية والاستثمارية في البلاد.
وقال قسم الإعلام في الهيأة في بيان تلقت “الرشيد نيوز”، نسخة منه إن ” الهيأة العامة للجمارك تستغرب الأنباء التي تناقلتها بعض الوكالات الاخبارية في صفحات التواصل الاجتماعي حول تصريحات بعض المسؤولين بوزارة الإعمار والإسكان والبلديات الذين يتهمون فيها المراكز الجمركية في المنافذ الحدودية بمحافظة البصرة بتعطيل دخول المواد الأولية لمشروع ماء البصرة الكبير”، مبينة أن “تلك الانباء عارية عن الصحة”.
وأشارت الهيأة إلى أنها “أدخلت خلال الايام الماضية 50 حاوية خاصة بمشروع ماء البصرة عن طريق المركز الجمركي في ميناء أم قصر الشمالي”، لافتة إلى أن “المراكز الجمركية وجهت في وقت سابق باتخاذ الإجراءات التي تسهم في تسريع دخول مواد مشروع ماء البصرة الكبير بمجرد وصولها للمراكز الجمركية بعد إكمال الأجراءات اللازمة لإدخالها وفق القوانين والتعليمات النافذة”.
ودعت الهيأة الوزارات والحكومات المحلية إلى “رفع مستوى التنسيق معها لتجاوز الحلقات البيروقراطية والإدارية التقليدية التي قد تعيق دخول المواد الأولية للمشاريع الكبيرة”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة