سياسي لبناني يدعو لقطع رأس الفنان راغب علامة

أخر تحديث 10.12.2018 19h57

الرشيد نيوز/ متابعة

دعا النائب اللبناني حكمت ديب لقطع رأس الفنان راغب علامة على خلفية اغنيته الجديدة “طار البلد” التي تعكس كلماتها، احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية الصعبة التي يعيشها اللبنانيون.

وانتقد ديب خلال مشاركته في برنامج تلفزيوني ما يقوم به السياسيون غير المسؤولين وفنانين من أغاني ومسرحيات للتيئيس، وفي رده على سؤال حول اغنية علامة الجديدة “طار البلد” قال “هذا لازم يطير راسه”، على حد تعبيره.

وقد اثار الهجوم ردود فعل متضامنة مع الفنان ومنددة بالبرلماني.

كلمات النائب العضو في “كتلة لبنان القوي” التي يتزعمها رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، لم تلق إعجاب الكثيرين على رأسهم علامة الذي رد عبر حسابه على تويتر بتغريدة انه “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا كدواعش.. أكيد طار البلد”.

واضاف في تغريدة اخرى، انه “هيدا بلدي قبل ما يكون بلدك… أنا كل الشعب اللبناني رسخني فنان على قلوبهم وبيبقى اسمي مرفوع مئات السنين.. بينما انت بإشارة من أصبع الصغير لرئيس تيارك بتصير بخبر كان.. وبنصحك تقدم طلب عند داعش للانتساب”.

وطالب راغب علامة رئيس مجلس النواب نبيه بري، برفع الحصانة عن حكمت ديب، ليتمكن من مقاضاته بتهمة التحريض على القتل.

وقد أطلق مستخدمون على تويتر أكثر من هاشتاغ مثل “طار البلد” و”متضامن مع راغب علامة” كما وانتقدت تغريدات اخرى بينهم فنانون وساسة، كلمات النائب والأوضاع في لبنان ايضا.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة