الاعلام الرقمي: الواتساب هو التطبيق الاكثر تحميلا في عام 2018

أخر تحديث 19.12.2018 18h34

الرشيد نيوز/ بغداد

افاد مركز الاعلام الرقمي، الأربعاء، بان تطبيق الواتساب الذي تملكه شركة الفيسبوك هو التطبيق الذي تصدر التطبيقات الاكثر تحميلا على منصتي ال iOS و Androidلعام 2018 .

وقال المركز في بيان تلقته “الرشيد نيوز”، إن “تطبيق الواتساب وبحسب احصائية Apptopia المنشورة في فوربس، تم تحميله اكثر من 779 مليون مرة، وجاء بعده تطبيق الماسنجر فيسبوك، ثم حل ثالثا ال تيكتوك TikTok ، والانستغرام رابعا والفيسبوك خامسا، في حين جاء تطبيقا السناب وتويتر بالمرتبتين السابعة والعاشرة على التوالي”.

واشار المركز الى ان “لعبة Helix Jump التي تنتجها شركة Voodoo والتي يبلغ عدد تحميل تطبيقاتها المليار و200 مليون حصلت على أكثر من 334 مليون تحميل لتتصدر الالعاب الاكثر تحميلا في العالم، ثم تلتها Subway و PUBG و Fortnite على التوالي في قسم تطبيقات الالعاب”.

وبين المركز ان “تطبيق Tinder تصدر تطبيقات المواعدة بعدد 74 مليون تحميل، وتصدّر Uber تطبيقات السفر بعدد 171 مليونا، كما تصدّر wish تطبيقات التسوق مع 197 مليونا، و Uber eats للاكل والشرب مع 71 مليون تحميل، اما تطبيقات الموسيقى فقد جاء Spotify بالمركز الاول مع 206 ملايين تحميل”.

واوضح المركز انه “و بعد اجراء مقارنة بين كل التطبيقات التي يقوم بتحميلها المستخدمون، فان تطبيق الواتساب هو التطبيق الاكثر تحميلا في العالم، ثم تأتي بعده لعبة Helix Jump، وفي المركز الثالث جاء تطبيق Netflix بعدد تحميلات بلغت 209 ملايين والذي تصدّر ايضا تطبيقات الترفيه”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة