التربية توجه بإعطاء قرار 10 درجات للمشاركين في امتحانات الإشراف التربوي

أخر تحديث 12.04.2018 09h32

الرشيد نيوز/ بغداد
وجه وزير التربية محمد إقبال، اليوم الاثنين، بإعطاء قرار 10 درجات للمشاركين في امتحانات الإشراف التربوي ومنح أصحاب الدرجات دون الخمسين فرصة إعادة الامتحان تقديراً لجهودهم وللظروف الاستثنائية التي تعرضوا لها.
وقالت وزارة التربية في بيان حصلت “الرشيد نيوز” على نسخة منه، إن “وزير التربية محمد إقبال أبدى استجابته لمناشدات المتقدمين على الإشراف التربوي بعد إجراء الاختبار الإلكتروني والمقابلة”.
وأضافت الوزارة، أن “الوزير سبق وإن شكل لجنة من الإشراف التربوي وإدارة مكتبه الخاص للقاء المتقدمين والاستماع إلى المشاكل التي رافقت الامتحانات والمقابلات”. مبينة أن “الوزير وجه إثر ذلك بإعطاء قرار ١٠ درجات للممتحنين، ومنح أصحاب الدرجات دون الخمسين فرصة إعادة الامتحان، والتوجيه بإعادة المقابلات وإعادة النظر بالأسئلة التي قدمت في المقابلات، وتوزيع لجان المشرفين التي تقابل المتقدمين وجعلها من كل المحافظات تحقيقاً للعدالة”.
وفي السياق ذاته كشفت الوزارة عن “إعداد رزمة تدريبية جديدة، مع وضع شرط دخول المشرفين دورة كل سنة، على أن يترتب على من لا يتجاوز تلك الدورة إجراءات تربوية وإدارية ستبلغ بها المديريات في وقت قادم”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة