القبض على عقيد في مرور صلاح الدين متهم بالإرهاب

أخر تحديث 12.04.2018 09h30

الرشيد نيوز/ بغداد
أعلنت مفتشية وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على عقيد في مرور صلاح الدين متهم بالإرهاب، وضبط 25 معاملة مدنية خارج الضوابط القانونية.
وقالت المفتشية في بيان تابعته “الرشيد نيوز”، إن “مفرزة تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة صلاح الدين نفذت أمراً قضائياً صادراً بحق عقيد منسوب إلى مديرية مرور صلاح الدين وفق المادة (4 إرهاب)”.
وأضاف، أن “لجنة تفتيشية تابعة لمكتب تفتيش صلاح الدين ونتيجة لقيامها بتدقيق سجلات دائرة أحوال بيجي استطاعت ضبط 25 معالة اصدار هويات أحوال مدنية مروجة خلافاً للضوابط والتعليمات، حيث قام المكتب بمخاطبة مديرية تفتيش المحافظات بغية اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الدائرة والمخالفين فيها”.
وأشار، إلى أن “لجنة تفتيشية أخرى من مكتب المفتش العام في صلاح الدين برئاسة مدير المكتب العميد علي مهدي حمود نفذت جولة تفتيشية على توابع ومفاصل الوزارة في (شمال وجنوب) المحافظة للوقوف على جاهزية القوات الأمنية والاطلاع على مجريات العمل فيها، وقد وجهت اللجنة التوابع التي تمت زيارتها برفع الجاهزية القتالية والحيطة والحذر وتنفيذ المهام والواجبات والحفاظ على أمن المحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة