منوعات

بالصور.. سيارة صدام حسين الـ”بنتلي” في إنكلترا

الرشيد نيوز/ بغداد ستشهد مدينة بليمث الإنكليزية في الـ29 من تموز الجاري، معرض كونكورس إيلي للسيارات الكلاسيكية، وستكون سيارة صدام حسين الـ”بنتلي”، نجمة المعرض. وقال موقع “ديترويت فري بريس”، إن “السيارة المصنوعة عام 1958 كانت ركاما مليئاً بالرصاص في القصر الرئاسي لصدام حسين، وأعيد صيانتها لتكتسب البريق نفسه الذي سرق عينيَّ صدام عندما كانت جزءاً من تصوير فيلم “الملك غازي”.

بالصور.. تظاهرة لاصحاب “الاكشاك والبسطات” في الناصرية

الرشيد نيوز/ بغداد تظاهر أصحاب “الاكشاك والبسطات”، اليوم الثلاثاء، في الناصرية مطالبين البلدية بإرجاع أماكنهم لهم. وقال مراسل “الرشيد نيوز” إن أصحاب “الاكشاك والبسطات” تظاهروا صباح اليوم لمطالبة البلدية بإرجاع أماكنهم لهم، بعدما أعطيت لمستثمرين”. وأضاف، أن التظاهرة كانت في سوق هرج، الناصرية.

بالجدول.. مدينة عراقية هي الأولى عالمياً في أعلى درجات الحرارة

الرشيد نيوز/ متابعة عدّ جدولاً نشرته محطة “بلاسيرفيلي” الأميركية، اليوم السبت، بأن منطقة الحسين بمحافطة البصرة، تصدرت في أعلى درجات الحرارة بالعالم. وبحسب الجدول الذي نشرته المحطة الأميركية، فأن خمس مدن عراقية وتسع مدن كويتية ومدينة إيرانية واحدة احتلت المراتب الاولى بأعلى درجات الحرارة بالعالم خلال الـ24 ساعة الماضية”. وأظهر الجدول أن “منطقة الحسين ب‍البصرة احتلت المرتبة الاولى بدرجة حرارة بلغت 52 درجة مئوية تليها منطقة مطربة الكويتية بدرجة حرارة بلغت 51,8 درجة مئوية”.

أميركا أولاً والعراق بالمرتبة 37.. في أعلى احتياطات العالم بالذهب

الرشيد نيوز/ متابعة احتلت الولايات المتحدة، المرتبة الأولى بأعلى احتياطات العالم للذهب، في شهر تموز الحالي، فيما جاء العراق في المرتبة 37. وأشار المجلس العالمي للذهب، في إحصائية نشرها على موقعه الرسمي، إلى أن “احتياطات دول العالم من الذهب انخفضت لشهر تموز بمقدار 79 طناً عن شهر حزيران الماضي، لتبلغ 33 ألف و734 طناً”. وبيّن المجلس، أن “الولايات المتحدة الاميركية احتلت المرتبة الأولى عالمياً من حيث الاحتياطات، التي بلغت نحو 8 آلاف طناً، تليها ألمانيا بنحو 3 آلاف”. وذكر المجلس، أن “العراق احتل المرتبة 37 عالمياً من حيث هذه الاحتياطات من أصل 100 دولة مدرجة في الإحصاءات المالية الدولية، وعلى […]

في 2022.. بإمكان الشاب تقديم خاتم الزواج لعروسته في القمر

الرشيد نيوز/ وكالات أعلنت وكالة عالمية، متخصصة بتنظيم حفلات الزفاف في فرنسا، إطلاق خدمة جديدة للعروسين، تبلغ قيمتها 145 مليون دولاراً، في جولة حول القمر. ونقلت وكالة إن بي سي الاخبارية، عزم الوكالة على إطلاق خدمة تمكن الشباب من “تقديم خام الزواج لشريكات حياتهم خلال التحليق حول القمر، لتحقق من خلال هذه الخدمة عروض الزواج الأكثر جنوناً”. واعتباراً من آذار 2022، سيستطيع من يمتلك هذا المبلغ “حجز الخدمة المخصصة، ليخضع بعد ذلك إلى برنامج تدريبي يستمر 5 أشهر، ودروساً تقنية لنحو 3 أشهر”. وسيجري الانطلاق من مركز كنيدي للفضاء، بولاية فلوريدا الأميركية، وعندها سيتمكن العروسان من الوصول إلى المدار القمري […]

فنان فلبيني يعدم صرصوراً بالكرسي الكهربائي

الرشيد نيوز/ متابعة كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الخميس، عن قيام الفنان الفلبيني غابرييل توازون بصناعة نموذج مصغر لكرسي كهربائي، وضع عليه صرصوراً، ثم قام بتصوير مشهد إعدامه. وقال توازون للصحيفة، إن “الحشرة طارت إلى داخل منزلي حينما كنت أقوم بتهوية المنزل، لتبدأ القصة حينما أصبح الصرصور في غرفتي”، مبيناً “بدت فكرة سحق الصرصور فكرة قاسية”. وأضاف “اصطدت الصرصور، وفكرت في صنع كرسي كهربائي صغير له، وقمت بإعدامه من خلال توصيل الكرسي الكهربائي بمصدر تيار من البطارية، وصنع دائرة كهربائية ومفتاحا، وصورت مقطع فيديو به مشهد الإعدام”مشيراً إلى أن “الصرصور هو من أخطأ باقتحام غرفتي”.

إيران تتهم إسرائيل بالتلاعب بالطقس وسرقة الغيوم

الرشيد نيوز/ متابعة اتهم الدفاع المدني الإيراني، أمس الثلاثاء، إسرائيل بالتلاعب بالطقس الذي يضرب إيران بسبب سرقتها للغيوم الإيرانية، فيما سخرت هيأة الأرصاد الجوية من ذلك. وقال رئيس جهاز الدفاع المدني الإيراني الجنرال غلام رضا جلالي، بحسب تصريحات صحفية نقلتها ديلي ميل، إن “أن المناخ المتغير في إيران تحوم حوله الشبهات، والتدخل الأجنبي يلعب دورا في تغيره”. وأضاف”إسرائيل وبلد آخر في المنطقة (لم يسمه)، لديهما فرق مشتركة تعمل على توجيه الغيوم، التي تدخل الأجواء الإيرانية بحيث تكون غير محملة بالأمطار”. وسخر رئيس هيأة الأرصاد الجوية الإيرانية أحمد فازيفي من كلام جلالي، قائلا إن “الجنرال ربما تكون لديه وثائق لا أعرفها، […]

بـ15 ثانية.. خبراء صينون يفجرون فندقاً من 15 طابقاً

الرشيد نيوز/بغداد تمكن خبراء صينيون، من تدمير فندق يتكون من 15 طابقاً، خلال 10 ثوان فقط، بواسطة مواد متفجرة. ووضع خبراء بمدينة تشونغشان في الصين، مواد متفجرة في أنحاء المبنى استناداً إلى حسابات خاصة، تمكنوا من خلالها تدمير الفندق خلال 10 ثوان فقط. واستخدم الخبراء، مبطئات خاصة تضمن عدم تطاير حجارة البناء إلى مسافات بعيدة، وبالتالي عدم إصابة المباني المجاورة بأي أذى. ويعتبر هذا الفندق من المباني التاريخية، ويعمل كأحد فنادق الدرجة الأولى، فيما لم تكشف السلطات عن سبب تدميره حتى الآن.

استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...
تواصل معنا

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة