التحالف الدولي يقتل 3 إرهابيين بغارة جوية غرب قضاء هيت بالأنبار

أخر تحديث 08.12.2018 13h57

الرشيد نيوز/ بغداد

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم السبت، تمكن طائرات التحالف الدولي من قتل ثلاثة إرهابيين بضربة جوية غربي قضاء هيت بمحافظة الأنبار.

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقته “الرشيد نيوز”، أن “طيران التحالف الدولي وخلال ضربة جوية تمكن من قتل ثلاثة إرهابيين هربوا من اشتباك مع قوات الجيش كانوا مختبئين داخل أحد الانفاق غربي قضاء هيت في محافظة الأنبار”.

وأوضحت الوزارة في بيانها، أنه “بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة حصلت عليها شعبة استخبارات الفرقة السابعة من مصادرها بوجود (3) إرهابيين ينوون التسلل إلى منطقة الكسارات غرب هيت مستغلين وادي الشيب المؤدي إلى هذه المنطقة وعلى الفور أمر قائد الفرقة اللواء الركن نومان الزوبعي بخروج قوة من مقر لواء المشاة 29 بأمرة معاون ضابط استخبارات اللواء وقوة من الفوج الاول لواء المشاة 29 بأمرة معاون أمر الفوج لمطاردة هؤلاء الإرهابيين”، مبينة، انه “بعد الاشتباك معهم هربوا إلى الصحراء حيث تعقبتهم القوة ومراقبتهم لحين وصول الإرهابيين إلى مكان عبارة عن نفق تحت الأرض يختبؤون به”.

وأضافت، أن “بعد تبادل المعلومات ما بين قيادة الفرقة السابعة ومركز عمليات قوات التحالف حول تحديد مكان الهدف استطاعت قوات التحالف بتوجيه ضربة جوية إلى الهدف وتدميره بالكامل وتم قتل (3) إرهابيين وحرق (2) دراجة نارية بالإضافة إلى تدمير عدد من الأسلحة والاعتدة الخفيفة”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الاخبار
استطلاع رأي

هل ستشارك في الانتخابات المقبلة ؟

عرض النتائج

Loading ... تحميل ...

برمجة وتصميم : IQ HOSTING شركة استضافة